فرقة BTS (بي تي أس) تحارب التنمر

 
جددت فرقة BTS (بي تي أس) الموسيقية المرشحة لنيل جائزة "غرامي"، وشركة Big Hit Entertainment (بيغ هيت إنترتينمنت) التي تنشر أغاني الفرقة، دعمهما لليونيسف للمساعدة في القضاء على العنف والإهمال وتشجيع الاعتزاز بالنفس والعافية النفسية بين الأطفال والشباب، وذلك في مقطع فيديو صدر اليوم.
وقد أقامت هذه الفرقة الكورية الجنوبية شراكة مع اليونيسف منذ عام 2017، ونشرت رسالة رقمية تعهدت فيها بمواصلة حملة "أحبُّ ذاتي" والتي تنشر طموح المحبة والتآلف، خصوصاً في هذا الوقت الذي يسود فيه التباعد الاجتماعي.
وكجزء من تجديد هذه الشراكة العالمية، ستتبرع فرقة BTS وشركة Big Hit بأكثر من مليون دولار لليونيسف، إضافة إلى ريع مبيعات المواد المخصصة للبيع ضمن حملة "أحبُّ ذاتي"، وكذلك جزء من أرباح مبيعات ألبوم "أحبّ ذاتك‘ (LOVE YOURSELF) الغنائي.
وقال عضو الفرقة، «RM»: "نحن نشعر بتأثّر وامتنان كبيرين إذ ترتقي حملتنا ’أحبُّ ذاتي‘ التي بدأت بخطوات صغيرة لتصبح شراكة أكبر من السابق. ونحن نسعى أيضاً لأن ’نحب ذاتنا‘، وأنا أعتقد أننا قد ارتقينا أيضاً كفريق وكأفراد".
ومع إغلاق المدارس، وفرض إجراءات التباعد البدني، وتراجُع إمكانية الحصول على الخدمات، فقد ساعدت جائحة كوفيد-19 على تسليط الضوء على أهمية العافية العقلية والنفسية الاجتماعية الجيدة للأطفال واليافعين، خصوصاً أولئك الذين يعانون من الإهمال أو الإساءات أو التنمر، سواءً على شبكة الإنترنت أو في الحياة الواقعية. وتستجيب اليونيسف إلى هذه الأوقات الحافلة بالتغييرات من خلال إعادة بعث الحياة في استراتيجيتها لحماية رفاه جميع الأطفال واليافعين في العالم وتعزيزه.
وقالت المديرة التنفيذية لليونيسف، هنرييتا فور، "تتسبب جائحة كوفيد-19 بخسائر فادحة لنا جميعاً في حياتنا ورفاهنا العاطفي، لا سيما الأطفال واليافعين. وتقول فرقة BTS لجمهورها عبر موسيقاها ورسائلها ’انتم لستم وحدكم. وهذا وقت صعب علينا جميعاً. ويمكننا معاً، بالمحبة واللطف، أن نَخرُج من هذه الضائقة‘. وإذ تنتقل شراكتنا إلى مرحلة جديدة، فإننا ملتزمون معاً بوضع رؤية جديدة لعالم أكثر لطفاً وأمناً وترابطاً".
ومنذ عام 2017، تمكنّتْ حملة " أحبُّ ذاتي" التي أطلقتها فرقة BTS الموسيقية وشركة Big Hit من جمع 2.98 مليون دولار على مستوى العالم لمساندة عمل اليونيسف في القضاء على العنف ضد الأطفال واليافعين، كما ساعدت الحملة مراهقين من جميع أنحاء العالم للتحدث عن تجاربهم.
وقد خاطَبَتْ فرقة BTS، بوصفها داعمة لليونيسف، رؤساء الدول وقادة العالم أثناء اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي عقد في نيويورك، وأطلقت مقطع فيديو موسيقي حصري لدعم حملة اليونيسف للتشجيع على المحبة واللطف على شبكة الإنترنت وفي الحياة الواقعية. وقد خصصت الفرقة في الأماكن التي قدمت فيها حفلات غنائية في جميع أنحاء العالم مقصورات خاصة لتوفير معلومات حول الكيفية التي بوسع الأفراد حماية أنفسهم وحماية بعضهم البعض من العنف والتنمر.
وتعمل اليونيسف وشركاؤها لضمان استفادة كل طفل من علاقات حانية وراعية وأمنة وداعمة في المنزل والمدرسة والمجتمع المحلي، ومن خدمات الصحة العقلية والدعم النفسي الاجتماعي الجيدة النوعية.

خلل الأعصاب وتلف الحمض النووي

تعد النفايات الكهربائية والإلكترونية الفئة الأسرع نموا في تدفقات النفايات المنزلية في العالم. وتغدو هذه المشكلة أشد فداحة كلما كان سكان المدن المحرومين يعملون في مكبات ومطامر غير نظامية ..

شراب ساخن يخلصك من حصوات الكلى وآلام الظهر

يشعر الكثيرون بآلام أسفل الظهر، حيث يبدأ الألم بسيطا لكنه يتصاعد بسرعه ليصبح على ..

الشاي الأخضر
الكرفس الساحر.. ضابط السكري

في حين يشكل مرض السكري خطرا صحيا على الإنسان، فإن ضبطه والسيطرة عليه قد ..

الكرفس
هوس جديد اسمه السعرات الحرارية

أربعة من كل 10 بريطانيين "مهووسون" بحساب السعرات الحرارية - لكن ليس لديهم فكرة ..

الحمية الغذائية
حافظ على هرموناتك بالبهارات والمكسرات

يسبب الخلل في التوازن الهرموني عددا من المشاكل التي تحتاج إلى عناية خاصة تبدأ ..

الغذاء الصحي
غذي دماغك بزيت الزيتون

تساعد الأطعمة والمشروبات الصحية الغنية بالمواد المغذية في دعم صحة الدماغ وتحسين الأداء العقلي. وذكر ..

الزيتون
نصائح ذهبية من (الفاو) لزيادة المناعة ضد الأمراض

تشكّل فترة جائحة كوفيد-19 إحدى الفترات القليلة التي اعتنينا خلالها بصحتنا. وقد أوضحت هذه ..

أغذية المناعة
تحكم في ضغط دمك من دون دواء

يحدث ارتفاع ضغط الدم عندما يكون ضغط الدم في الشرايين مرتفعًا جدًا. يعد تحسين نظامك ..

الغذاء الصحي
7 أطعمة لتنظيف الكبد من السموم

يعتبر الكبد من أهم أعضاء الجهاز الهضمي - فهو يحمي الجسم من السموم والمواد ..

الغذاء الصحي
الكرز.. حبوب منومة طبيعية

الكرز... فاكهة تحتوي على العديد من الفوائد، لكن الأشهر منها هو إمكانية استخدامها كبديل ..

الكرز
أفضل غذاء لصحة الدماغ وقوة الذاكرة والتركيز

تلعب الأطعمة التي نتناولها دورا كبيرا في الحفاظ على صحة الدماغ، ويمكنها تحسين مهام ..

التركيز والذاكرة
ألوان الفواكه والخضروات تحميك من الأمراض

كشفت الدكتورة سفيتلانا فوس، خبيرة التغذية الأوكرانية، كيفية تحديد فائدة الفواكه والخضروات والثمار استنادا ..

الغذاء الصحي
علاقة المانجو بزيادة الوزن

على الرغم من كون المانجو إحدى الفواكه المحببة لكثيرين إلا أن الإفراط فيها يسبب ..

مانجو