برج القوس.. سيد المبادئ

برج القوس
مواليد: 23 نوفمبر – 21 ديسمبر
ينتمي لعنصر: النار
الكوكب الحاكم: المشتري
اللون: الأرجواني
الأحجار الكريمة: جمشت
السمات الأساسية
برج القوس.. سيد المبادئ، الذي يشعر أن العالم ملعبه، وهو لا يحب التقيد. القوس هو انعكاس للشعراء المحاربين.. المدافع عن الحرية.. الذي يمتلك القدرة على تجاوز التحديات.. المتفائل بلا حدود.. الطموح.. المتهور في السعي إلى ما يريد، الذي يتخلى في الوقت نفسه عن الأشياء قبل أن تبدأ. القوس يتبنى فكرة أن كل المشاعر عابرة، بما في ذلك الحب.
القوس هو التجريبي النهائي. يختار دائماً المبادئ على المشاعر، ينتقل من وظيفة إلى أخرى، ومن الفلسفة إلى الفلسفة، ومن الإيمان إلى الإيمان. إنه مستكشف لحالة الإنسان ولا يخشى التغيير. يشعر القوس أن العالم هو ملعبه. إنه يحب استكشاف المجهول. يريد أن يفهم كيف يعمل العالم.
لا يحب التقيد بأي ارتباط، وهو متهور في السعي إلى ما يريد.
القوس هو علامة على الشعراء المحاربين. يحمل سلاحاً نارياً في يد وكتاب في اليد الأخرى. يدافع دفاعاً لا هوادة فيه من أجل الحرية. لديه تفاؤل لامحدود. قد يكون من الصعب عليه العثور على التركيز، ولكن بمجرد أن يضع عقله على شيء ما، فلن يتوقف عند أي شيء لتحقيقه. إن قدرته على التغلب على التحديات التي لا يمكن التغلب عليها هي شهادة على قوته القابلة للتكيف.
برج القوس طموح للغاية. يمكنه تجاوز حدود الواقع ويصعب عليه قبول أفراح الحياة البسيطة التي تكمن أمامه.  يركز بشدة على تحقيق أهدافه لدرجة أنه لا يتوقف عن تقدير الانتصارات الصغيرة على طول الطريق. معاييره العالية تجعله يبدو رافضاً ومتغطرساً.
القوس يريد معرفة كل شيء. يمكن أن يضيع في بحثه اللامتناهي عن المعرفة. قد يقوده فضوله أحياناً إلى التشكيك في أسس معتقداته. التساؤل عن الأشياء هو طريقته في تكوين رؤية متماسكة للعالم. لديه نهم للمعرفة، لكنه قلقو دائمًا، لذلك يجد صعوبة في إنهاء الكتب أو حتى الالتزام بنظام واحد.
القوس لا يؤمن باللعب بأمان. يبحث دائماً عن الاختراق العظيم التالي، ولا ينظرون إلى الوراء أبداً. ميله إلى التخلي عن الأشياء قبل أن تبدأ في كثير من الأحيان يجعله يشعر وكأنه لم ينجز أي شيء أبدًا. يمكن أن ينغمس في مليون مشروع مختلف لدرجة أنه يفشل في متابعة أي منها.
برج القوس منفتح بشكل لا يصدق، وهذا ما يقوده إلى الوقوع في الحب بسرعة. إنه لا يرى نقطة الحذر لأنه يشعر أنه أجرى الحسابات بالفعل وقرر أن احتمالية المكافأة تفوق المخاطر. لا يحتاج إلى الكثير من الوقت ليقرر ما إذا كان يريدك أو لا.
يتبنى فكرة أن كل المشاعر عابرة، بما في ذلك الحب. لا يحتاج إلى التمسك به. لا يحتاج لامتلاكها للتحقق من وجودها. إنه ينجذب إلى الحداثة ويحب فكرة أنه يمكنه المضي قدماً بسرعة. إذا لم يقع في الحب من النظرة الأولى، فلن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً عادةً.
يقع القوس في حب فكرة الشخص. إنه ينجذب إلى الحيوية. هو أيضاً مستقل جداً، وغالباً ما يكون عرضة للشرود. إنه يشعر بالملل بسهولة.  ويبحث دائماً عن مستوى جديد وإثارة جديدة ومغامرة جديدة. إنه يبحثون باستمرار عن الشيء العظيم التالي.
يبحث القوس عن شخص لقضاء وقت ممتع معه. إنه يريد أن يكون قادراً على تجربة العالم دون الحاجة إلى القلق بشأن عواقب أفعاله. إنه لا يريد أن يتم تقييده. إنه بحاجة إلى شخص لا يأخذ الحياة على محمل الجد. شخص للاستمتاع بالحياة.
في المجال المادي، يجد القوس أن الدماغ هو الجزء الأكثر جاذبية من الناحية الجنسية. إنهم يقدر الأشخاص الذين لديهم ميزة فكرية، وطريقة مع الكلمات، وروح دعابة حادة. القوس يحكمه كوكب الحكمة. إنه ينجذب إلى نوع الشخص الذي يلهمه للتفكير بأفكار مبتكرة، للانفتاح أمام اللانهائي. إنه يشعر بأنه على قيد الحياة أكثر عندما يكون حول أشخاص يخرجون الفيلسوف فيه.
القوس ليس وحيداً لأنه يبحث عن رفيقة الروح. يحاول اكتشاف ما هو الحب. لديه إعجاب عميق به. يفكرون فيه أكثر من الآخرين.
القوس يخشى التنازل عن حريته والوقوع تحت رحمة شخص آخر. إنه خائف من أن يكون ضعيفاً، إنه في حالة حركة مستمرة وقلق جداً، إنه بحاجة إلى آفاق جديدة. إنه يشعر بحاجته إلى السباحة في نهر الحياة بدلاً من الاستراحة على الشاطئ. يريد التغيير المستمر، والعمل المستمر، والحركة المستمرة. البقاء هو الموت بالنسبة له.
القوس مخلص، لكن ليس دائماً للأشخاص الذين يدعون أنهم يحبونه. إنه مخلص لفكرة الحب. مخلص لفكرة الحرية. مخلص لفكرة بناء عالم أفضل. قد يحبك، لكنه يحب فكرتك أكثر. وإذا بدأت في كبح جماحه وإعادة تدريبه على التفكير مثل أي شخص آخر، فسوف يبدأ في الاستياء من ذلك.
القوس لا يحب الأشخاص الذين يقدمون له النصيحة. القوس على يقين من أنه لا يحتاج إلى إخباره بما يجب عليه فعله لأنه يعرف كل ما يحتاج إلى معرفته. الحقيقة هي أن برج القوس يمكن أن يتعلم الكثير من الآخرين، لكن فخرهم لن يسمح لهم بذلك.

خلل الأعصاب وتلف الحمض النووي

تعد النفايات الكهربائية والإلكترونية الفئة الأسرع نموا في تدفقات النفايات المنزلية في العالم. وتغدو هذه المشكلة أشد فداحة كلما كان سكان المدن المحرومين يعملون في مكبات ومطامر غير نظامية ..

شراب ساخن يخلصك من حصوات الكلى وآلام الظهر

يشعر الكثيرون بآلام أسفل الظهر، حيث يبدأ الألم بسيطا لكنه يتصاعد بسرعه ليصبح على ..

الشاي الأخضر
الكرفس الساحر.. ضابط السكري

في حين يشكل مرض السكري خطرا صحيا على الإنسان، فإن ضبطه والسيطرة عليه قد ..

الكرفس
هوس جديد اسمه السعرات الحرارية

أربعة من كل 10 بريطانيين "مهووسون" بحساب السعرات الحرارية - لكن ليس لديهم فكرة ..

الحمية الغذائية
حافظ على هرموناتك بالبهارات والمكسرات

يسبب الخلل في التوازن الهرموني عددا من المشاكل التي تحتاج إلى عناية خاصة تبدأ ..

الغذاء الصحي
غذي دماغك بزيت الزيتون

تساعد الأطعمة والمشروبات الصحية الغنية بالمواد المغذية في دعم صحة الدماغ وتحسين الأداء العقلي. وذكر ..

الزيتون
نصائح ذهبية من (الفاو) لزيادة المناعة ضد الأمراض

تشكّل فترة جائحة كوفيد-19 إحدى الفترات القليلة التي اعتنينا خلالها بصحتنا. وقد أوضحت هذه ..

أغذية المناعة
تحكم في ضغط دمك من دون دواء

يحدث ارتفاع ضغط الدم عندما يكون ضغط الدم في الشرايين مرتفعًا جدًا. يعد تحسين نظامك ..

الغذاء الصحي
7 أطعمة لتنظيف الكبد من السموم

يعتبر الكبد من أهم أعضاء الجهاز الهضمي - فهو يحمي الجسم من السموم والمواد ..

الغذاء الصحي
الكرز.. حبوب منومة طبيعية

الكرز... فاكهة تحتوي على العديد من الفوائد، لكن الأشهر منها هو إمكانية استخدامها كبديل ..

الكرز
أفضل غذاء لصحة الدماغ وقوة الذاكرة والتركيز

تلعب الأطعمة التي نتناولها دورا كبيرا في الحفاظ على صحة الدماغ، ويمكنها تحسين مهام ..

التركيز والذاكرة
ألوان الفواكه والخضروات تحميك من الأمراض

كشفت الدكتورة سفيتلانا فوس، خبيرة التغذية الأوكرانية، كيفية تحديد فائدة الفواكه والخضروات والثمار استنادا ..

الغذاء الصحي
علاقة المانجو بزيادة الوزن

على الرغم من كون المانجو إحدى الفواكه المحببة لكثيرين إلا أن الإفراط فيها يسبب ..

مانجو