برج الجوزاء.. سيد المهارات التحليلية

برج الجوزاء
مواليد: 21 مايو - 21 يونيو
ينتمي لعنصر: الهواء
الكوكب الحاكم: عطارد
اللون: الأزرق
الأحجار الكريمة: العقيق
السمات الأساسية
برج الجوزاء.. سيد المهارات التحليلية.. ذكي وفضولي وطفولي وغير متحفظ، يمكنه الكشف عن شخصيتك وقياسها وتحليلها في ثوان.. يخشى الوحدة والعزلة.. برج الجوزاء لا يخاف من عواطفه، لكنه يخاف من عدم السيطرة على هذه العواطف.. برج الجوزاء يقع في الحب بسرعة.
برج الجوزاء ذكي للغاية ويلتقط المعرفة بسرعة. إنه مدرك ويمتلك المهارات التحليلية، كما أنه مضحك في كثير من الأحيان. لديه فضول غير متحفظ وطفولي، يطرحون دائماً أسئلة جديدة. يتمتع بقدرة خارقة على قياس شخصية الشخص في غضون ثوانٍ، حتى لو التقى به للتو. إذا كان شخصاً ما يخادع، فسيكون برج الجوزاء أول من يلاحظ ذلك. إنه متواصل رائع ومستمع وحساس ومستجيب للغاية.
يخشى الجوزاء من أن يكون بمفرده. هذا هو السبب في أنه يميل إلى أن يكون لديه دوائر اجتماعية كبيرة ولديه دائماً رفيق. إنه خائف من الوقوع في شرك أذهانه. ليس الأمر أن الجوزاء ليس مبدعاً أو ذكي، بل أنه يخاف من قوة خياله. إنه لا يخاف من عواطفه، لكنه قلق دائماً بشأن الطريقة التي ينقلها بها، وإساءة فهم كلماته، وإيذاء مشاعر شخص ما عن غير قصد. هذه محنة متكررة لـ يعيشها برج الجوزاء. إنه خائف من الوقوع في عاطفة لا يمكنه السيطرة عليها. إنه ببساطة يتفاعل مع مشاعره، بدلاً من الشعور بها.
ذهنه هو مضمار سباق لا نهاية له. إنه يبحث باستمرار تحت سطح واقعه الحالي عن شيء لم يراه من قبل. إنه ليس في عجلة من أمره للوصول إلى أي مكان، إنه يبحث فقط عن شيء جديد.
الجوزاء ذكي جدا ووجهه معبر جداً. تميل حركاته إلى أن تكون سريعة وديناميكية. دائمًا ما يكون عيونه بلونين مختلفين، لأنه في الحقيقة مجرد خليط من ذوات مختلفة ملتصقة معاً لتشكيل هوية صلبة. إنه يحاول تقديم نفسه ككيان محكم الإغلاق، وعاء دائم يحمل كل تناقضاته، لكن ظهوره سيكون دائماً على خلاف مع نفسه.
برج الجوزاء يقع في الحب بسرعة. إنه مفتون بالانعكاسات المتلألئة التي يراها في الآخرين. إنه بطبيعة الحال فضولي بشأن الأشخاص الذين لا يتناسبون تماماً مع عالم مرتب من الأسود والأبيض. يتم إغوائه بسهولة.
يمكن لبرج الجوزاء أيضاً أن يسقط من الحب بسرعة. في بعض الأحيان يكون سريع جداً في التخلي عن السفينة لدرجة أنه ينتهي به الأمر بعلاقات متعددة في فترة زمنية قصيرة، عادةً مع أشخاص مختلفين. إنه يشعر بالملل بسهولة، وغالباً ما يبدأ علاقات بنية الاستمتاع، بدلاً من الرغبة في الانخراط مع شخص ما.
لدى الجوزاء الكثير من المشاكل في اتخاذ التزامات عاطفية لأن إحساسه بالذات يتلاشى بسهولة. بسبب طبيعته المزدوجة، فإن الجوزاء غير حاسم بشكل لا يصدق حتى في أبسط الأمور. هو متردد. إنه يتحوط. ويتجنب عموماً اتخاذ القرارات. عندما يقرر الجوزاء إلغاء الأشياء، فلن يفعلوا ذلك بشكل مباشر.
توأم روح الجوزاء هو شخص يمكنه مساعدته في التغلب على فوضى مشاعره. إنه بحاجة إلى شخص يمكنه مساعدته على رؤية الجانب الأكثر استقراراً في شخصيته. شخص يمكنه مساعدته على فهم حياته.
الجوزاء يريد أن يتم قبوله. يريد أن يفهم. يريد أن يكون محبوباً. إنه يبحث عن شخص يمكنه تقدير ازدواجيته ويمكنه فهم ازدواجية تجربته المشتركة. إنه يبحث عن شريك يمكنه تقدير مدى تعقيد أفكاره وأفعاله ويمكنه فهم إلى أين تتجه حياته.
عندما يقول برج الجوزاء: "أنا أحبك" فإنه يقولون إن اللحظة مثالية. الكلمات هي محاولة لالتقاط اللحظة، والحفاظ عليها باللون الكهرماني، وتعليقها من عوارض أذهانه حتى يتمكن من العودة إليها مراراً وتكراراً. إنه لا يقول إنه سيحبك إلى الأبد، لكنه يفعلون ذلك في هذه اللحظة.
يجب أن يشعر حب الجوزاء بأنه جديد. سيكون لديه دائماً شرارة الانبهار في عيونه عندما ينظر إلى شريكه. إنه يكتشف دائماً أشياءً جديدة عن نفسه وشريكه. لا يوجد حب راكد مع الجوزاء. هناك شعور دائم بالاكتشاف.
إذا وقعت في حب الجوزاء، فأنت لا تقع في حب شخص واحد. أنت تقع في حب فكرة الحب وإثارة الرومانسية. حب موجود في اللحظة الزائلة، قبل أن يغير الجوزاء اتجاهه. وفي النهاية، تقع في حب نفسك.
الجوزاء حريص على تكوين الصداقات في كل مكان يذهب إليه. لديه القدرة على التحدث مع أي شخص تقريباً عن كل شيء صغير يدور في أذهانه. إنه من أنواع الأصدقاء الذين سيحضرون حفلتك متأخراً بساعة، لكن سينتهي بهم الأمر بالبقاء لساعات.
يمكن أن يكون وجود الجوزاء ممتعاً للغاية. طريقهم مع الكلمات يمكن أن ينومك إلى النعيم اللحظي. ابحث عنهم عندما تتطلع إلى الحصول على مختلف الخبرات التي تكتب عنها الروايات، أو إذا كنت تبحث فقط عن العيش بشكل غير مباشر من خلال قصص تجاربه الخاصة التي تستحق الرواية.
الجوزاء ليس دائماً الأكثر موثوقية. يمكن للانخراط العاطفي العميق أن يجعله قلق وغير صبور. اذهب إليه من أجل الحقيقة التي لا تلين. إنه رائع في العودة ، وهو أمر مهم للغاية في واقع الصداقة القاسي.
يتقاتل الجوزاء كما يتحدث بتيار من الوعي ووابل من الحجج والنكات. إنه سيد الإنسان الإعلاني وسيستخدم كلماتك الخاصة ضدك. سيوضح نقطة، ويناقض نفسه، ويثير نقطة أخرى، ويناقض نفسه مرة أخرى، ثم ينتهي به الأمر بطريقة ما بالتحدث عن شيء آخر لا علاقة له بالأمر.
الجوزاء مدافع عن الخلاف. أي شيء يخنق التدفق الحر للمعلومات يُنظر إليه على أنه عدو ويستحق التدمير. الجوزاء ه أول من يبدأ القتال وآخر من يتوقف. سوف يهاجم بلا هوادة حتى يصبح الطرف الآخر غير قادر جسدياً على الرد، حتى لو كان ذلك يعني إهانة الذات. الجوزاء بلا رحمة. لكن بسبب افتقاره إلى القدرة على التحمل البدني، يتعين عليه الاعتماد على الهجمات الاستراتيجية.
الجوزاء لا يرغب من أعماقه القتال مع أحد. إنه يفضل إيجاد طريقة غامضة للتعاون معك، حتى لو كانت مجرد تظاهر بالجنون منك، حتى يشعر بأنه مبرر في إسقاط الموضوع. إنه يميل إلى أن يكون عدواني وسلبي. سيخبرك بما يشعر به تجاهك بألف طريقة خفية مختلفة، لكنه لن يتوجه إليك أبداً بشكل مباشر.
الجوزاء خطير لأنه يبدو أنه موجود في حالة دائمة من الصراع الداخلي. إنه مثل بركة ماء. لا يزال الماء على السطح، ولكن تحته، الماء يتأرجح ويتماوج مع الموجات المضطربة. سيخوض الجوزاء دائماً معركة بين الجانبين العقلاني وغير العقلاني. في إحدى اللحظات يتحدث كطبيب رصين، وفي اللحظة التالية يكون مثل واعظ من مناصري النهضة.
الجوزاء بعيد المنال. لديه موهبة للخروج من أي موقف يجعله يشعر بعدم الارتياح. يتجنf مواجهة أي شيء يمثل تحدياً، لأن سحره هو سلاحه الوحيد. إنه سريع التفكير ويمكنه التحدث إلى نفسه أو الخروج من أي شيء تقريباً. إنه يمكر إلى حد ما، لكن في الغالب ه مجرد مراقب. إنه ليس الحدث الرئيسي لموقف ما. إنه من النوع الذي يركب موجة طاقة شخص آخر. يمكنه صنع شيء من لا شيء، لكن يمكنه أيضاً وبكل سهولة صنع أي شيء من شيء ما.

خلل الأعصاب وتلف الحمض النووي

تعد النفايات الكهربائية والإلكترونية الفئة الأسرع نموا في تدفقات النفايات المنزلية في العالم. وتغدو هذه المشكلة أشد فداحة كلما كان سكان المدن المحرومين يعملون في مكبات ومطامر غير نظامية ..

شراب ساخن يخلصك من حصوات الكلى وآلام الظهر

يشعر الكثيرون بآلام أسفل الظهر، حيث يبدأ الألم بسيطا لكنه يتصاعد بسرعه ليصبح على ..

الشاي الأخضر
الكرفس الساحر.. ضابط السكري

في حين يشكل مرض السكري خطرا صحيا على الإنسان، فإن ضبطه والسيطرة عليه قد ..

الكرفس
هوس جديد اسمه السعرات الحرارية

أربعة من كل 10 بريطانيين "مهووسون" بحساب السعرات الحرارية - لكن ليس لديهم فكرة ..

الحمية الغذائية
حافظ على هرموناتك بالبهارات والمكسرات

يسبب الخلل في التوازن الهرموني عددا من المشاكل التي تحتاج إلى عناية خاصة تبدأ ..

الغذاء الصحي
غذي دماغك بزيت الزيتون

تساعد الأطعمة والمشروبات الصحية الغنية بالمواد المغذية في دعم صحة الدماغ وتحسين الأداء العقلي. وذكر ..

الزيتون
نصائح ذهبية من (الفاو) لزيادة المناعة ضد الأمراض

تشكّل فترة جائحة كوفيد-19 إحدى الفترات القليلة التي اعتنينا خلالها بصحتنا. وقد أوضحت هذه ..

أغذية المناعة
تحكم في ضغط دمك من دون دواء

يحدث ارتفاع ضغط الدم عندما يكون ضغط الدم في الشرايين مرتفعًا جدًا. يعد تحسين نظامك ..

الغذاء الصحي
7 أطعمة لتنظيف الكبد من السموم

يعتبر الكبد من أهم أعضاء الجهاز الهضمي - فهو يحمي الجسم من السموم والمواد ..

الغذاء الصحي
الكرز.. حبوب منومة طبيعية

الكرز... فاكهة تحتوي على العديد من الفوائد، لكن الأشهر منها هو إمكانية استخدامها كبديل ..

الكرز
أفضل غذاء لصحة الدماغ وقوة الذاكرة والتركيز

تلعب الأطعمة التي نتناولها دورا كبيرا في الحفاظ على صحة الدماغ، ويمكنها تحسين مهام ..

التركيز والذاكرة
ألوان الفواكه والخضروات تحميك من الأمراض

كشفت الدكتورة سفيتلانا فوس، خبيرة التغذية الأوكرانية، كيفية تحديد فائدة الفواكه والخضروات والثمار استنادا ..

الغذاء الصحي
علاقة المانجو بزيادة الوزن

على الرغم من كون المانجو إحدى الفواكه المحببة لكثيرين إلا أن الإفراط فيها يسبب ..

مانجو